تحميل برنامج 360 Security للاندرويد


شرح البرنامج:

تعزيز السرعة والحماية المجانية لهاتفك الذكي
360 Securityهو أكثرالبرامج ثقة في تكامل تحسين الهاتف& برامجية الأمن، ويستخدم 200مليون مستخدم 360 Security لحماية حياة هاتفهم بأسلوب أدنى حد للتدخل في حياتكم اليومية.


360 Security يحمي ويحسن جهاز الأندرويد باستخدام تكنولوجيا الصناعة المتقدمة، وينظف بذكاء سجل التطبيقات غير المطلوبة وملفات القمامات لزيادة مساحة جهازك أو بطاقة SD. يمكن لهذا التطبيق تسريع هاتفك لتعزيز الأداء فعاليا، والدفاع ضد أحدث الفيروسات والبرامجية الخبيثة وتعديل منافذ النظام وتخفيف المخاطر الخصوصية باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ضد فيروس.

تم تصميم تطبيق الأندرويد للتحسين والأمن لحماية حياة هاتفك وتنزيله من خلال ضغطه.

1. محرك مكافحة الفيروسات الذي يحتل المرتبة الأولى في AV Test - لا تقلق أبدا أخطار فيروسات أو التنزيلات غير آمنة مرة أخرى.و360 Security هو أحسن حل لمكافحة الفيروسات، ويحمي جهازك من البرمجيات الخبيثة ومنافذ النظام وبرامج الإعلانات وتروجانس!
2. المعزز الأكثر فعالية والمنظف - يجري هاتفك بطيئا؟ يفتقر إلى مساحة لتخزين صورة أو أغنية جديدة؟ تجعل محرك التسريع والتنظيف المشهور لـ360 Security يفرج عن الذاكرة ومساحة التخزين!
3. توفير طاقة البطارية الذكي - تساعد كل ميزة على توفير طاقة البطارية الجديدة على تتبع التطبيقات العالية الاستخدام وتوفير الطاقة الثمينة.
تنزيل 360 Security فورا لتحسين جهازالأندرويد الخاص بك وحمايته!

من 360 Security يمكنك الحصول على:


► منظفة شاملة
تنظيف جهازك شاملا باستخدام مسح النظام الأشمل الذي يستخدم عددا كبيرا من البيانات لخيار ملفات القمامات وحذفها من أجل تفريغ مساحة جهازك.

► معزز و سريع

حذف أو إغلاق عمليات الخلفية الزائدة عن الحاجة، على أساس خوارزمية "التحليل العميق " الخاص بنا، فيمكن لتطبيقاتك وجهازك أن تصبح أسرع. لم يعد متأخرا جهازك!

► محرك مكافحة الفيروس المتقدم
اثبتت إزالة %100 من التهديدات مع أكثر من نسبة نجاح%97 ، وتم تطوير المحرك الذكي الاصطناعي QVS الخاص ب360 Security على أساس محرك AV الإلهامي، وقد حصل على براعة اختراع التكنولوجيا لسحابة خدمة العميل. قد احتل 360 Security المركز الأول في نفس السلك اعتمادا على تكنولوجيات مكافحة الفيروسات المستقلة الأربع من بينها CheckMark، AV-Test، VB100.

► التصميم الوجداني

وضع المصمم المستخدمين في الاعتبار، وتم تصميم 360 Security وفقا لمعايير المواد التابعة لـGoogle مائة بالمائة في Android Lollipop، ويقدم لك تجربة المستخدم الوجداني والسهلة الاستعمال التي لا تعيق عن حياتك اليومية وتكمل أعماله مع أدنى ضجة. تحتاج إلى نقرة واحدة فقط.

► جهاز ذكي لتوفيرالطاقة

عندما تشغل 360 Security يمكن توفير الطاقة الكهربائية لجهازك الذكي من خلال معرفة متى يجري التنظيف التلقائي، وتوفير كل الطاقة الكهربائية عندما تكون أحوج إليها.

► جهاز حماية الخصوصية

قفل الخصوصية & التطبيق - يمنع البيانات على الجهاز مثل التطبيقات والرسائل القصيرة وألبومات الصور وغيرها من الوثائق الهامة عن أيدي الآخرين.

خدمة مكافحة السرقة الموثوق بها
حذف البيانات، تحديد الموقع، الانذار، وإقفال هاتفك المفقود عن بعد باستخدام تكامل اجراءات مكافحة السرقة، وجعلك تحمي البيانات والمعلومات الخاصة بك بسرعة، وكذلك يتيح لك فرصة البحث عن هاتفك . يمكنك تشغيل وطيفة مكافحة السرقة عن بعد من خلال سطح شبكتنا http://findphone.360safe.com

جهاز إدارة التطبيق السهل الاستعمال
إدارة تخزين جهازك، وتمكينك من إلغاء تثبيت التطبيقات وملفات APK المرغوب عنها، أو حتي تنقل التطبيقات من التخزين المحلي إلى بطاقة SD لتنظيف وتربيب مساحة تخزينك!

أحدث حماية في و الوقت الحالي
استعراض التطبيقات المركبة وملفات APK المحلية في وقت حالي لتقديم أحدث بقعة أو إصلاحات فورا إلى جهازك، ومراقبة عمليات تركيب التطبيق الفردي لحماية هاتفك من كل المخاطر مهما تكن في أي مكان.

صور البرنامج:


Blogger تعليقات
رأيك يهمنا لاتبخل علينا بتعليق اترك ولو كلمة شكر علي هذا المجهود
 
التعليقات
 0 التعليقات

ليست هناك تعليقات